أرشيف

مالكو محطات الوقود بإب يهددون بالتوقف عن العمل بسبب العجز في مادتي  البترول والديزل

طالب العشرات من مالكي محطات الوقود محافظة إب إلى محافظ المحافظة ومدير عام شركة النفط اليمنية بالمحافظة، بتزويدهم بمادتي البترول إلى مليون لتر شهريا لتغطية العجز.

وشهدت محطات المحافظة أزمة خانقة لمادة البنزين والديزل، ما أدى إلى تعرض أصحاب المحطات لخسائر متتالية في جميع الاتجاهات حسب رسالتهم.

ونقل اتحاد ملاك المحطات البترولية إلى محافظة المحافظة القاضي أحمد عبدالله الحجري شكوى وكلاء شركة النفط اليمنية فرع اب بشأن تدني أجور النقل وعمولة المبيعات ونقص المواد البترولية وعدم توفير مادة الديزل والبترول في المحافظة.

وطالبوا بزيادة الكمية ومسا واتهم بمحافظة تعز وذمار، وفيما يخص أجور النقل أوضح الاتحاد أن اب يتم تموينها بالمواد البترولية من منشات المخاء حاليا مع العلم بأن أجور النقل الذي تمنحه الشركة لمالكي الوايتات لا يقضي مصاريف الرحلة، حتى أن مالكي الوايتات أصبحوا متضررين ، مشيرين إلى أن كان هناك اتفاق مسبق مع شركة النفط على حل هذه المشكلة ، كما طالبوا رئيس الجمارك بفتح باب المنافسة لمؤسسات وطنية لمنافسة شركة النفط لكي تقدم أفضل الخدمات للمشتقات النفطية للمواطن مثلما، منحت الشركة ترخيص فتح محطات نموذجية لمنافسة الوكلاء، مهددين في حال عدم الاستجابة لمطالبهم إلى التوقف عن العمل حماية لهم من الإفلاس.

زر الذهاب إلى الأعلى